يُعد اسعاد العملاء في مقدمة أولويات مركز أبو ظبي للتعليم و التدريب التقني و المهني
مراقبة وإعداد تقارير التخطيط الاستراتيجي والتقييم لكل نشاطات الإدارة وذلك للتأكد من تحقيق الأهداف الإستراتيجية في المركز.
تنسيق وإعداد تقارير الأداء على مستوى المركز ومستوى الإدارات فيما يتعلق بالأهداف والغايات الاستراتيجية من خلال المقارنة بين أداء المركز والمؤشرات الاستراتيجية.
العمل على نشر ثقافة التميز المؤسسي في المركز من خلال تطبيق المعايير المعتمدة في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة مما يؤدي إلى تحقيق الموقع الريادي للمركز في مجال التعليم التقني والمهني.
إعداد ضوابط المخاطر في المركز
إكتساب وبناء الموارد والخبرات في المركز
تحليل البيانات التي يتم جمعها خلال أعمال التدقيق السنوية بالإضافة إلى مؤشرات الأداء.
العمل على استقبال وتحليل وإعداد تقارير برنامج (CARE) من خلال البوابة الإلكترونية للمركز،وذلك للتعامل مع شكاوى المتعاملين وآرائهم واقتراحاتهم
الاشراف على التدقيق السنوي بشكل دوري من قبل المركز على مستوى المعاهد والمدارس.
العمل على ضمان الجودة من خلال دورة التدقيق لكل من المعاهد والمدارس التابعة لمعهد التعليم التقني والمهني ومعهد التكنولوجيا التطبيقية.
إعداد التقارير المتعلقة بحالة كل معهد ومدرسة.
المتابعة مع المعاهد والمدارس على تطبيق التوصيات المقدمة من قبل فرق التدقيق في التقارير.
العمل على إعداد تقارير تحليلية كما هو مخطط أو مطلوب (مثل تقارير شهرية بخصوص اعداد الموظفين والطلبة في معهد التكنولوجيا التطبيقية ومعهد ابوظبي للتعليم التقني والمهني).
إعداد تقارير متخصصة عن برامج التدقيق والمشاريع الداخلية للجهات المعنية في المركز.
توفير معلومات في حالة طلبها من قبل الجهات المعنية الخارجية.
العمل على إعداد تقارير تحليلية لمساعدة متخذي القرار في المركز (مثل نسبة التوطين وغيرها).
التأكد من إنشاء وتطبيق إجراءات نظام إدارة الجودة والمحافظة عليها.
إعداد تقارير عن أداء نظام إدارة الجودة والدعوة لتدخل متخذي القرار في المركز عند الضرورة.
التأكد من أن كل الموظفين في المركز لديهم المعرفة والدراية الكاملة بمتطلبات المتعاملين