تسجيل و إجراءات الموردين

الموردين


إجراءات تسجيل الموردين

يسعى مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إلى تطوير الأنظمة الحالية لتسجيل الموردين وأصحاب العقود.

وفي إطار التزام المركز بضمان التواصل الفعّال بين الجهات الحكومية وعملائهم، قدمت دائرة التمكين الحكومي الروابط التالية لتسجيل وتحديث المعلومات للشركات العاملة، وكذلك المهتمين بالتعاون مع أو المشاركة في المشاريع التي تطرحها الجهات الحكومية.

للمورّدين الجدد​

1. المورّدون غير المرخّصين في أبوظبي

يجب على جميع المورّدين غير المرخّصين من دائرة التنمية الاقتصادية الحصول على ترخيص في أبوظبي وفقًا لقانون تأسيس دائرة التنمية الاقتصادية.

ومع ذلك، إذا لم تكن موردًا مسجلاً، فيجب عليك تقديم طلب باتباع الخطوات التالية لتصبح موردًا مسجلاً.

  1. يجب على المورد تعبئة نموذج التسجيل من خلال بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية (adgpg​.gov.ae) ثم إرسال نسخة من المستندات التالية عبر البريد الإلكتروني لتصبح مورداً مسجل لدى جميع جهات حكومة أبوظبي.
    • خطاب تفويض من الشركة
    • خطاب تفويض من البنك
    • نسخة من الرخصة التجارية
    • نسخة من شهادة ضريبة القيمة المضافة
    • في حال عدم التسجيل في ضريبة القيمة المضافة بعد، يمكن تقديم "خطاب عدم وجود ضريبة القيمة المضافة".
  2. يتم إرسال النموذج والمستندات المطلوبة إلى البريد الإلكتروني: procurement@actvet.gov.ae.
  3. تقوم ACTVET برفع الطلب إلى دائرة التمكين الحكومي نيابةً عن المورد.
  4. سيتم إرسال رابط إلى المورد من قبل دائرة التمكين الحكومي (DGE) لاستكمال عملية التسجيل.

2. المورّدون المرخّصون في أبوظبي

1. يجب على المورّد إكمال عملية التسجيل الذاتي على بوابة المشتريات الحكومية في أبوظبي (ADERP). عملية التسجيل تتم لمرة واحدة وبشكل مركزي لجميع الجهات الحكومية في أبوظبي. وبمجرد التسجيل، ستكون ملفات تعريف المورّدين متاحة للمشترين من جميع الجهات باستخدام بوابة المشتريات.

لتصبح موردًا مسجلاً لدى حكومة أبوظبي، يرجى زيارة هذا الرابط.

للمورّدين المسجَّلين

1. يمكن للموردين المسجلين الرجوع إلى بوابة المشتريات الحكومية في أبوظبي.

لمعرفة المزيد حول كيفية العمل مع الجهات الحكومية في أبوظبي، يرجى زيارة بوابة المشتريات الحكومية في أبوظبي.

​​​