أسئلة متكررة
​​

أسئلة متكررة

​​​

عن طريق إرسال الشكوى بالبريد الإلكتروني الخاص بقسم خدمة المتعاملين ​​care@actvet.gov.ae

بالحضور شخصياً وزيارة المركز خلال ساعات العمل الرسمية و يفضل حجز موعد مسبق بالإتصال بالأرقام التالية من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 3:30 ظهراً ، ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً​ : 026132000​ أو من خلال التواصل مع منصة تم للخدمات الحكومية على 800555


يتم تقديم الشكاوى ضد مقدم الخدمة الذي لا يلتزم بلوائح ACTVET بما في ذلك:

  • تقديم خدمات لا تلبي المواصفات المتفق عليها.
  • رفض مقدم الخدمة استرداد الأموال بسبب عدم القدرة على تقديم الخدمات كما هو متفق عليه.
  • عدم التزام مقدم الخدمة بالخدمات المقدمة.​
  • مثال على تقديم خدمة لا تتبع لوائح ACTVET.
  • أي شكاوى ذات صلة ضمن نطاق ACTVET.​

تقدم الشكوى من خلال أي من القنوات المذكورة أعلاه. ويقوم فريق خدمة المتعاملين في المركز بالتواصل مع مقدم الشكوى للتحقق منها. ويتلقى صاحب الشكوى ردا في غضون يومين عمل. ويحاول المركز التواصل مع جميع الأطراف معا وحل المشكلة وديا أو ضمن صلاحيته كمنظم ريئسي لمؤسسات


تفاصيل مقدم الشكو​​ى.
​ الشكوى ضد (تفاصيل مزود الخدم​ة / الخدمات). تفاصيل الشكوى.
أي مستندات داعمة لدعم الشكوى



بخصوص أي استفسار بشأن نظام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني:

كما يمكنك الاتصال بنا عبر: 026132000 خلال أيام العمل الرسمية