تتم معالجة جميع الالتزامات والمطالبات المالية والدفعات الخاصة بالموردين في الوقت المناسب وفقا لأحكام وشروط اتفاقية الشراء ذات الصلة أو العقود الموقعة.
تتم تسوية دفعات الموردين عادة في غضون 30 يوما من تاريخ استلام الفاتورة.
قبل البدء بتجهيز الفواتير للدفع يجب تسليم الوثائق اللازمة للجهة ذات العلاقة سواءاً مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والتقني (ACTVET)، أومعهد التكنولوجيا التطبيقية(IAT) أومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني( ADVETI) ، وتتضمن تلك الوثائق، ولكن ليس على سبيل الحصر، وثائق الإستلام (أي الفواتير الأصلية، وشهادات إتمام مذكرات التسليم) و / أو نسخة مطبوعة من عرض الأسعار، وذلك قبل أن تتم الموافقة عليها و ترميزها وإرسالها لقسم المالية من أجل دفعها.
يجب توجيه الموردين لإرسال جميع الفواتير مباشرة إلى قسم المالية- الذمم الدائنة في كل جهة سواءاً مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والتقني (ACTVET)، أومعهد التكنولوجيا التطبيقية(IAT) أومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني( ADVETI) على العناوين التالية:
- مركز أبوظبي للتعليم والتدريب المهني والتقني (ACTVET)-بناية IPIC الطابقين 15 و 16, شارع سلطان بن زايد , ابو ظبي , الامارات العربية المتحدة
- معهد التكنولوجيا التطبيقية – مبنى كلية فاطمة للعلوم الصحية ، المفرق، أبوظبي.
- معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني( ADVETI) – مبنى محمد بن زايد ، محمد بن زايد، أبوظبي.